عكس التيار: رفضت الادعاء عليه .. كويتي يغرز ” سيخ شوي “ في بطن والدته

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

غرز شاب في #الكويت ”سيخ شوي“ في بطن والدته بعد مشاجرة اندلعت بينهما في المنزل، غير أن الأم رفضت الادعاء على ابنها أثناء التحقيق مدعية أن غرز السيخ كان بالخطأ وليس مقصودًا.

وكان الشاب قد تهجم على والدته وأصابها بجرح في البطن نتيجة غرز سيخ في بطنها، ما استدعى نقل الأم إلى المستشفى فتبين وجود جرح قطعي في البطن جراء انغراز سيخ شوي، حيث جرت إحالتها إلى قسم الجراحة لمتابعة حالتها الصحية والتأكد من الأضرار التي تسبب بها السيخ.

ونقلت صحيفة ”الراي“ الكويتية، عن مصدر أمني قوله إن ”رجال الأمن انتقلوا إلى المستشفى حيث تتواجد الأم، فقالت إن سيخ الشوي انغرز في بطنها بالخطأ وإنها لا ترغب في تسجيل قضية بحق ابنها وإن ما حصل كان مشكلة عائلية حصلت في نطاق البيت“.

وأضاف المصدر أنه ”تقرر التحفظ على الابن احتياطيًا، وتم تسجيل إثبات حالة عن الواقعة، وإخطار المسؤولين في وزارة الداخلية، حيث ينتظر الأمنيين التقرير النهائي بخصوص الإصابة التي لحقت بالمواطنة على يد ابنها لاتخاذ قرار بخصوص الواقعة“.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

قيم الخبر

الخبر | عكس التيار: رفضت الادعاء عليه .. كويتي يغرز ” سيخ شوي “ في بطن والدته - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عكس التيار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق