اخر الاخبار - نجم أرسنال يضيع هدفاً محققاً بطريقة غريبة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تعقد جماهير أرسنال  آمالاً كبيرة على النجم الإيفواري الواعد، نيكولاس بيبي، لتقديم الإضافة المرجوة في خط الهجوم، وتشكيل ثنائي مميز مع الدولي الغابوني، بيير إيمريك أوباميانغ، وهي نفس الآمال التي يعلقها عليه المدير الفني للنادي أوناي أيمري، من خلال إشراكه أساسياً في معظم المباريات.

ويعتبر بيبي الذي انتقل نحو "المدفعجية" من ليل الفرنسي بقيمة مالية كبيرة مقدرة بـ80 مليون يورو، أغلى صفقة في تاريخ "المدفعحية" منذ تأسيسه، إذ يفرض عليه هذا الرقم مسؤولية أكبر وضغطاً أكثر ليظهر بالصورة التي ينتظرها منها الجميع، وتسجيل العديد من الأهداف، بالرغم من فشله الذريع حتى الآن.

ورغم التوقعات التي تصب في صالح تألق الإيفواري هذا الموسم، إلا أنه صدم جماهير الفريق بعد تضييعه هدفاً بطريقة غريبة ضد نادي شيفيلد يونايتد، خلال المباراة التي تدخل ضمن مباريات الأسبوع التاسع من الدوري الإنكليزي الممتاز.

اقــرأ أيضاً

وفشل بيبي في تحويل كرة سهلة بعد تمريرة مميزة من زميله سياد كولاسيناتيش، حيث مرت الكرة من أمام قدمه وهو الذي لم يكن يفصله عن الشباك سوى أمتار قليلة، لتتفاعل الجماهير الحاضرة بالتهكم عليه.

الخبر | اخر الاخبار - نجم أرسنال يضيع هدفاً محققاً بطريقة غريبة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق