اليوم السابع عاجل - لو بتفكر تغير لون جدران أوضة نومك.. 6 نصائح تضمن لك تناسقه مع الأثاث

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يحرص الكثير من الأشخاص على اختيار ألوان طلاء المنزل بما يتناسب مع قطع الأثاث، أو ما يفضله الشخص من ألوان معينة، حتى تبدو الشقة بشكل أجمل، وخاصة غرفة النوم، ولتحقيق ذلك يجب اتباع بعض النصائح التى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "the spruce" للديكور. 

نصائح لاختيار لون طلاء غرفة النوم

- يفضل البحث فى مختلف المجلات والكتالوجات المعنية بألوان الطلاء، لاختيار الألوان المناسبة للغرف بما يتوافق مع ألوان قطع الأثاث .

خطوات إختيار اللون
خطوات اختيار اللون

- يجب دراسة الألوان ومدى تناسقها مع غيرها، حتى تحصل على اللون الذى تريده، ويمكن الاستعانة بخبراء ألوان بمتاجر الدهانات، لاختيار الألوان المناسبة.

- يعتبر من أفضل طرق اختيار الألوان المناسبة، هى النظر فى ألوان الوسائد والمفارش المنقوشة، والتى قد توحى لك باللون المناسب للغرفة.

نصائح لإختيار اللون
نصائح لاختيار اللون

- ابحث عن أفكار جديدة، سواء اخترت ألوان أوراق الشجر الخضراء أو البحر، فإن هذه الألوان تساعد على الاسترخاء والراحة النفسية، في جميع أوقات النهار والليل.

- وفى حالة إذا كنت تستخدم  ألوان مستوحاة من منظر طبيعي فستحتاج إلى اختيار ديكورات مناسبة مع لون طلاء الغرفة.

نصائح لإختيار اللون
نصائح لاختيار اللون

- وفي بعض الأحيان ، قد تحتاج إلى إجراء  تعديل بسيط على لون الطلاء، وفى هذه الحالة، فكر  في لون أفتح أو أغمق من نفس اللون، ويساعدك فى ذلك شريط الطلاء الذى يحتوى على ألوان متدرجة، وكما يمكنك أيضًا أن تطلب من متجر الطلاء تخصيص نسبة مئوية من ظلال الطلاء فاتحة أو داكنة.

الخبر | اليوم السابع عاجل - لو بتفكر تغير لون جدران أوضة نومك.. 6 نصائح تضمن لك تناسقه مع الأثاث - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق