عاجل

اليوم السابع عاجل - يا صباح الرعب.. أسطورة قلعة دوفر أشهر مكان للاحتفال بالهالوين فى إنجلترا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مع اقتراب موعد الاحتفال بعيد الهالوين تحتفل أغلب الدول به من خلال ارتداء الملابس التنكرية  وأغلب الأجواء المسيطرة في هذا اليوم تكون مرعبة، ومع هذا فلكل دولة مجموعة من الاختلافات في الاحتفال بهذا العيد، وهناك أسطورة مرتبطة بعيد الهالوين في انجلترا مرتبطة بـ"قلعة دوفر" ويقال إنها قلعة كبيرة مسكونة بالأشباح.

 

قلعة دوفر
قلعة دوفر

 

وتم بناء هذه القلعة في إنجلترا بناء على طلب الملك "هنري الثاني" في القرن الثاني عشر، واليوم تعتبر هذه القلعة واحدة من أشهر الأماكن المسكونة بالأشباح في المملكة، ويروى أن السبب في ذلك نقلا عن موقع "elle" أن هذا المكان قد شهد غزوا من "نابليون بونابرت"، وقام بإيواء جنود الحرب العالمية الثانية في هذه القلعة.

 

قلعة دوفر ليلا
قلعة دوفر ليلا

 

ومن أشهر أشباح القلعة صبي صغير بدون رأس، وامرأة ترتدي ثوبا أحمر، لذلك يعد هذا المكان مثالي لمن يفضلون الأجواء المرعبة للاحتفال بالهالوين، خاصة أنه بجوار هذه القلعة على بعد أقل من 40 دقيقة بالسيارة تم افتتاح منتزه دريم لاند الترفيهي الذي أعيد افتتاحه منذ بضع سنوات، وتم تسميته باسم "سكريم لاند".

 

مدينة ملاهى مرعبة
مدينة ملاهى مرعبة

مدينة سكريم لاند
مدينة سكريم لاند

 

وتتواجد هذه القلعة والمنتزه الترفيهي على طول الساحل، ويستضيف موقف السيارات خمس متاهات يخرج منها أشهر الشخصيات المرعبة في عيد الهالوين مثل الزومبي والأشباح والمهرجون الأشرار.


الخبر | اليوم السابع عاجل - يا صباح الرعب.. أسطورة قلعة دوفر أشهر مكان للاحتفال بالهالوين فى إنجلترا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق