اخر الاخبار - حوار BBC عربي مع #محمد_علي يصيب أذرع وكتائب السيسي بالهستيريا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وبدأت حملة النظام من خلال الأذرع التابعة له وبرامجه التي كالت لـ"بي بي سي" اتهامات مهنية وأخلاقية، وصلت للسب، وتدشين نشأت الديهي تقليد موسى، على فضائية "تن"، وسماً مسيئاً ضد الشبكة.

وعلى قناة "صدى البلد" انبرى المذيع الأمني أحمد موسى، من خلال برنامجه "على مسؤوليتي" في التهجم على القناة ونسبها للتنظيم الدولي لجماعة "الإخوان المسلمين". وقال "على فكرة معظم اللي شغالين هناك في الإعداد اخوان".

وعلى قناة cbc وبرنامج "هنا العاصمة" حاولت المذيعة ريهام إبراهيم، بتلعثم واضح، مجاراة باقي الأذرع في التهجم على "بي بي سي" وكيل التهم لها.


وبالتزامن دشنت الكتائب الإلكترونية وسم #bbc_ غير_مهنية، مع مشاركة المواقع الإلكترونية بكثافة، ليصل لقائمة الأكثر تداولاً، لكنه لم يستمر طويلاً بها، كما شارك في الوسم معارضون للنظام ولإعلامه بالهجوم والسخرية.

وكانت المذيعة رشا قنديل قد أعلنت، على حسابها الشخصي بموقع "تويتر": "‏BBC News Arabic - محمد علي ل ‎#رشا_قنديل في ‎#بلا_قيود: لن أرجع حتى أسقط السيسي والجولة القادمة حاسمة"، والتي تعرضت على أثرها لهجوم من الكتائب.

وكتب حساب ساخر باسم المذيع أحمد موسى: "‏ما عـنديش مـانع لـو يبـعـتـولنـا كام مـذيـع مـن عـنـدهم و أنا بنفسي أدربـهـم في مـدينة الإنتاج الإعـلامـي الـعـريـقـة. #bbc_غير_مهنية".
وغرد تقي الدين: "‏لو فاكر إن زعيق أحمد موسى وتعريض بكري وسهوكة شوبير وكذب تامر أمين وفجر عائلة أديب هو المهنية، يبقى ليك حق تقول ‎#bbc_غير_مهنية".

وأشار عبد الوهاب: "‏شعب السيسي اتجنن تماااااااااااااااااااا لو كان محمد علي كاذبا ما كانش هذا الشعب اللي خرب مصر اتجنن. ‎#bbc_غير_مهنية". وتوجه حامد بالشكر: "‏نشكر رجال الذباب الإلكتروني الدور الثالث من مبنى المخابرات اللي بناه محمد علي على الدعاية المجانية لبرنامج محمد علي على البي بي سي ههههههههههههههههههه ‎#bbc_غير_مهنية".

اقــرأ أيضاً

وسخر أحمد علي: "‏هههههه بقيت غير مهنية علشان ضد الأوزعة. ‎#bbc_غير_مهنية".
ودافع حمدي: "‏مش كل مالبي بي سي تقول حاجة متعجبناش نقول ‎#bbc_غير_مهنية..
أنا عايش في إنجلترا من زمان وعارف البي بي سي متعرفشي حاجة اسمها نفاق زي قنوات الإعلام العربية.. النفاق ده مش في دمهم بس لسبب لا نعرفه النفاق يجري في دماء العرب وكل أجهزتهم الإعلامية قائمة أصلا على النفاق".

وكتب مارو حمدي: "‏لما ألاقي الإعلام المصري بيتكلم عن إعلام عالمي زي بي بي سي ويقولك إنهم بيزوروا الحقائق وإنهم كذابون وبلا بلا بلا... " الفاجرة تتحدث عن الشرف" ‎#بنحب_مصر_وبنكره_السيسي".

وطالبت زينب صلاح: "‏‎#محمد_علي موحد المعارضين هيطلع على البي بي سي في حلقة يحكي ويتحاكا فيها مع رشا قنديل في برنامجها بلا قيود يوم الأربع .. فلنتابع باهتمام".

الخبر | اخر الاخبار - حوار BBC عربي مع #محمد_علي يصيب أذرع وكتائب السيسي بالهستيريا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق