اخر الاخبار - قضية تعاطي تلاميذ “السليسيون” قرب ثانوية في بني ملال تصل البرلمان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نون بريس

في تطور جديد لقضية شريط الفيديو الذي يوثق تعاطي مجموعة من التلاميذ والتلميذات لمادة “السيبيسيون” أمام إحدى الثانويات، وجه النائب البرلماني عن حزب “الأصالة والمعاصرة” عن دائرة بني ملال، هشام صابري، سؤالا شفويا إلى وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت.
ويسائل النائب البرلماني وزير الداخلية عن الإجراءات التي ستتخذها وزارته من أجل اجتثاث ظاهرة تعاطي مخدر السليسيون من قبل التلاميذ يمحيط المؤسسات التعليمية.

وعبر النائب البرلماني، في سؤاله عن قلقه من انتشار ظاهرة إقبال التلاميذ والمراهقين على التعاطي لمادة “السليسيون”، وتسللها إلى المؤسسات التعليمية وخصوصا الإعدادية والثانوية، مشيرا إلى أنها مادة بخسة الثمن تباع بمحلات تجارية معروفة دون تقنين.
ونبه النائب البرلماني، إلى التحليلات التي تم إجراؤها على “السلسيون” من قبل المختصين أكدت على مدى خطورتها وانعكاساتها الخطيرة على الصحة.

الخبر | اخر الاخبار - قضية تعاطي تلاميذ “السليسيون” قرب ثانوية في بني ملال تصل البرلمان - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : بوابة نون ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق