اخبار العالم : الرئيس الأميركي السابق جيمي كارتر يعود إلى المستشفى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أفادت متحدثة باسم الرئيس الأميركي السابق جيمي كارتر، الاثنين، بأنه أدخل مستشفى في ولاية جورجيا خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي بعد إصابته بالتهاب في المسالك البولية.

وقالت دينا كونجليو، وهي متحدثة باسم مركز كارتر، إن الرئيس البالغ من العمر 95 عاما، نقل إلى مركز فيبي سامتر الطبي في أميركوس على بعد حوالي 10 أميال شرق منزله في منطقة بلينز.

وذكر بيان صادر عن مركز كارتر أن الرئيس السابق "يشعر بتحسن ويتطلع إلى العودة لمنزله قريبا".

يذكر أن كارتر غادر مستشفى جامعة إموري في أتلانتا الأسبوع الماضي بعد خضوعه لعملية جراحية لتخفيف الضغط في دماغه بعد سقوطه عدة مرات في الأسابيع السابقة.

وكان كارتر قد نقل سابقا إلى المستشفى لمعالجة كسر في الحوض بعد سقوطه في أواخر أكتوبر الماضي.

وأصيب كارتر الذي تولى الرئاسة بين عامي 1977 و1981، بجروح في رأسه في حادث سقوط في السادس من أكتوبر، لكنه في اليوم التالي تطوع للمشاركة في نشاط لمنظمة "مسكن للإنسانية" حيث ظهر في مدينة ناشفيل بولاية تينيسي بعين سوداء وضمادة على رأسه.

وأدى سقوطه في الربيع الماضي، إلى جراحة لاستبدال مفصل الورك.

وفي عام 2015 تم تشخيص كارتر بسرطان الجلد وأعلن أن المرض انتشر إلى أجزاء أخرى من جسمه. وبعد استئصال جزئي لكبده، وعلاج أضرار في دماغه وجلسات من العلاج الإشعاعي والعلاج المناعي، أعلن أن السرطان لم يعد موجودا في جسده.

الخبر | اخبار العالم : الرئيس الأميركي السابق جيمي كارتر يعود إلى المستشفى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : قناة الحرة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق