اليوم السابع عاجل - AMI Paris تفتتح أسبوع موضة باريس بعرض على خشبة مسرح تريانون.. صور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

افتتح الكسندر ماتوسى، مصمم دار Ami Paris للأزياء، أسبوع الموضة فى باريس للملابس الرجالية لخريف وشتاء 2020 / 2021 بعرض فى مسرح تريانون العريق فى العاصمة الفرنسية باريس، إذ استوحى مجموعته الجديدة من الأزياء الباريسية والاستايل الذى يرتديه أهل المدينة التى تعد عاصمة الموضة فى العالم. 

 

جانب من مجموعة أزياء AMI Paris للرجال (6)
ديكور العرض شوارع باريس 

وحسب موقع "العربية" رافق العرض عزف لموسيقى فرنسى اعتلى خشبة المسرح لعزف مقطوعات على آلة الأوكورديون، التى واكبت نغماتها عارضى المجموعة الرجالية للخريف والشتاء المقبلين.

 

جانب من مجموعة أزياء AMI Paris للرجال (1)
جانب من مجموعة أزياء AMI Paris للرجال 

جانب من مجموعة أزياء AMI Paris للرجال (2)
جانب من مجموعة أزياء AMI Paris للرجال 

جانب من مجموعة أزياء AMI Paris للرجال (5)
جانب من مجموعة أزياء AMI Paris للرجال

أما ديكور العرض فجاء على شكل الشوارع الباريسية المميزة بما فى ذلك علامة محطة مترو المدينة المميزة والحانات والفنادق وغيرها. 

 

أراد المصمم أن تكون مجموعته الجديدة سهلة الارتداء، فجاءت المجموعة فى قطع بدت فضفاضة كثيرة الألوان، تمزج بين الطابع الكلاسيكى وبين ما يرتديه شباب اليوم بقصات عصرية، كما استخدمت أقمشة جديدة لحياكة هذه المجموعة، كالأورجانزا والتطاريز سميكة العقد، وسيطرت على المجموعة الألوان المحايدة كالأبيض والأسود والرمادى، مع لمسات من الأحمر الفاتح والأخضر الزمردى. أما الإكسسوارات فتشكلت من الجواهر والأحذية الطويلة والحقائب الشبابية.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة "fashion network" الفرنسية فإن العرض تضمن ظهور الرجال مرتدين تنانير طويلة وقال ألكساندر ماتيوسى خلف الكواليس إن التنانير الماكسى فى المجموعة تأتى تكريمًا لذكرى المصمم الفرنسى جان بول جوتييه.

 

يُذكر أن هذا الموسم يصادف العيد التاسع لدار AMI PARIS التى تحرص دائما على مشاركة عارضات العارضين لتقديم مجموعاتها الجديدة.


الخبر | اليوم السابع عاجل - AMI Paris تفتتح أسبوع موضة باريس بعرض على خشبة مسرح تريانون.. صور - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق