اليوم السابع عاجل - لو محتارة ومش عارفة تختارى.. أفضل 5 ألوان للمطبخ فى 2020

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قد تشعر المرأة بالحيرة عند اختيار لون طلاء المطبخ، الذى يعتبر من أهم غرف المنزل بالنسبة لها، لذلك تطالع بعض المواقع على الإنترنت والمجلات الخاصة بتصميمات المطابخ، لذلك أشار تقرير منشور بموقع "housebeautiful"، إلى أفضل ألوان المطابخ والتى ترضى جميع الأذواق وفى نفس الوقت، تتميز بالأناقة وتواكب موضة ديكور 2020.

 

لون الباذنجان
 

يعتبر لون الباذنجان أو الأرجوانى من أفضل ألوان المطابخ الحديثة، والذى ينصح باستخدامه في طلاء الجدران أو اختيار بعض الديكور من نفس اللون، مثل ماهو واضح فى الصورة، حيث اختيار خزائن من اللون الأرجوانى، مع رسم خطوط بنفسجية، وطلاء السقف باللون الأبيض، مع استخدام ورق حائط يحتوى على خطوط لونها أرجوانى.

أرجوانى وأبيض
أرجوانى وأبيض

 

اللون الأصفر الداكن
 

ينصح بطلاء المطبخ باللون الأصفر الداكن، والذى يعتبر من الألوان الدافئة، والمشرقة، مع إضافة قطع أثاث من اللون الرمادى، وأرضية لونها أسود، مما يزيد من أناقة المطبخ.

لون أصفر
لون أصفر

 

اللون الوردى الخوخى
 

يفضل أيضاً طلاء جدران المطبخ باللون الوردى الخوخى، أو اختيار قطع أثاث من نفس اللون، والذى يعتبر من الألوان الأنيقة والمميزة، والتى تساعد على جعل المطبخ يبدو أكبر من حيث المساحة، مع إضافة جدران من الرخام وأرضية مزخرفة الألوان.

وردى وخوخ
وردى خوخى

 

لون اللافندر
 

يعتبر اللون اللافندر من أفضل ألوان طلاء المطبخ والذى ينصح باستخدامه فى طلاء الجدران مع إضافة بعض الرسومات باللون الأزرق وإضافة قطع أثاث من اللون الأبيض، مما يضيف أناقة وتميز لديكور المطبخ.

لافندر
لافندر

 

اللون الأزرق
 

يعتبر أيضاً اللون الأزرق من أفضل ألوان المطبخ كما يعتبر من الألوان التى تثير الشعور بالاسترخاء ويساعد على تحسين الحالة المزاجية، لذلك يفضل طلاء الجدران به أو إضافة قطع أثاث من نفس اللون مع طلاء الحائط باللون الأبيض، مما يضيف من أناقة المطبخ.

أزرق فاتح
أزرق 

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اليوم السابع عاجل

0 تعليق