اليوم السابع عاجل - فيديو.. إنقاذ طفلة قبل السقوط من نافذة منزلها بالدور الـ 16 فى الصين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أنقذ رجال الأطفال في الصين، طفلة في الدور الـ 16 على ارتفاع 137 مترًا فوق سطح الأرض، حيث علقت خارج شرفة منزلها، حيث صعدت إلى النافذة عندما كانت والدتها في الخارج.

ووفقا لجريدة ديلى ميل البريطانية، أن الطفلة الصينية البالغة من العمر خمس سنوات كانت تقف على حافة صغيرة وتتشبث بإطار نافذة منزلها في الطابق الثالث عشر عندما وصل رجال الإطفاء إلى مكان الحادث، حتى قام رجل الإطفاء بالنزول من طابقين فوق شقتها السكنية قبل أن يمسك بها ويدفعها إلى بر الأمان، ويعقد أنها في حالة جيدة حيث لم تصب بأذى.

إنقاذ طفلة من الدور الـ 16 فى الصين (1)
 

وأوضح التقرير، أن الحادث وقع  لساعة الواحدة مساءا فى كونمينج عاصمة مقاطعة يوننان جنوب الصين، وفقا لما ذكرته ادارة مكافحة الحرائق بالمقاطعة.

إنقاذ طفلة من الدور الـ 16 فى الصين (2)

تظهر اللقطات الفتاة عالقة بشكل خطير في واجهة المبنى السكني الشاهق، بينما قام رجل إطفاء بإنزال بعناية من شرفة منزل أحد الجيران ، بمساعدة حزام وزميل كان يحمل معدات الحماية من أعلى.

وتحرك المنقذ ببطء على طول النوافذ ووصل إلى الفتاة بعد حوالي 10 دقائق، ثم حمل الطفلة ورفعها وأعادها إلى شقتها.

صفق الجيران  الذين تجمعوا لمشاهدة جهود الإنقاذ لشكر رجل الإطفاء الشجاع، وقال رجال الاطفاء لموقع يوننان الاخباري الصينى أن والدتها تركت الفتاة بمفردها في المنزل حيث الى الأسفل وقالت والدتها إنها لم تتوقع أن تخرج ابنتها من النافذة وعدت بالاعتناء بالفتاة بشكل أفضل في المستقبل.

 

 

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اليوم السابع عاجل

0 تعليق