اليوم السابع عاجل - مروض الحيوانات دين شنايدر يحتفل بأول زئير لشبل في محميته بجنوب إفريقيا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في واقعة طريفة، احتفل دين شنايدر، مروض الحيوانات السويدى الشهير، بأول زئير لأحد الأشبال التي يربيها في محميته في جنوب إفريقيا، موضحا أن الأسود تبدأ في الزئير في عمر ما بين عام ونصف وعامين .

ونشر  دين شنايدر، ، عبر حسابه بموقع انستجرام، "فيديو" لأحد الأشبال التي يروضها في محميته الطبيعية بجنوب إفريقيا قائلاً :" الأسود تبدأ بالزئير في عمر 1.5 - 2 سنة! لقد التقطت هذا الفيديو قبل حوالي 3 أشهر عندما قدم "King Snow" أول زئير رسمي له! هل تعلم أنه يمكن سماع زئير الأسود من مسافة تصل إلى 8 كم (5 أميال)"

يعتبر دين شنايدر واحدا من محبى الحيوانات فى العالم ، والذى ترك حياته كرجل أعمال ناجح فى سويسر، لينقل للعيش مع الحيوانات المفترسة من الأسود والنمور والأفيال فى إحدى المحميات الطبيعية بدولة بجنوب إفريقيا، حيث يحظى بشعبية كبيرة على حسابه على انستجرام بأكثر من 5 ملايين متابع حول العالم.

يشار إلى أن نجم إنستجرام الشهير ومروض الحيوانات دين شنايدر، فاجىء جمهوره بجلسة تصوير خاصة مع الضباع والأسود التي تعتبر من أقوى الحيوانات المفترسة على وجه الأرض، موضحا أنه على الرغم من ذلك فأنها الأكثر ذكاء ويعيشون ضمن فريق ويهتمون بأسرهم.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اليوم السابع عاجل

أخبار ذات صلة

0 تعليق