اخبار الرياضة العالمية بن نخيرات: عقد زلاتكو لايزال سارياً مع العين

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نفى عضو مجلس إدارة نادي العين، حمد بن نخيرات العامري، إقالة مدرب فريق كرة القدم، الكرواتي زلاتكو داليتش، من تدريب «الزعيم» بعد موجة من الشائعات التي طاردت المدرب قبل مباراة الجزيرة، مساء أول من أمس، وأكد أن عقد المدرب لايزال سارياً، وأن الفريق ينافس على عدد من البطولات، ولديه استحقاقات تنتظره.

وقال في مداخلة تلفزيونية لبرنامج «جيم أوفر» على قناة أبوظبي الرياضية: «إذا كان هناك أي قرار في نادي العين فإنه سيصدر بشكل رسمي، لكن عقد المدرب زلاتكو لايزال سارياً مع الفريق».

وأضاف حمد بن نخيرات أن «نادي العين لديه ثوابت مبنية على أسس واضحة، ليس فيها أي اجتهادات، كما أن العمل التخصصي في النادي يفرض نفسه، لأن هنالك إدارة متخصصة، لديها آليتها في اتخاذ أي قرارات تخص الفريق». وأشار إلى أن الاجتهادات مقبولة، وهي حق مشروع للجميع، ولا يمكن أن يمنعوا أي أحد من الحديث، وقال: «الاجتهادات مقبولة، وهي حق مشروع للنقاد والمحليين ولكل شخص، ولكن نحن في نادي العين توجد لدينا ثوابت، وإذا كان هنالك قرار رسمي فسيعلن للجميع بالطرق الرسمية المعروفة، ولا شيء يمنع نادي العين من أن يعلن قراراً يخصه». وأضاف «شركة كرة القدم برئاسة الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، وأعضاء مجلس الإدارة، استقدمت الجهاز الفني الحالي ومنحته الثقة، وتحققت بذلك النتائج المشتركة، وكل ما يمكن قوله حالياً أن عقد المدرب سارٍ، وهو من قاد مباراة الفريق أمام الجزيرة في الكلاسيكو وتحقق الفوز».

وعن عدم تفاعل المدرب الكرواتي مع لقاء الجزيرة والاكتفاء بالجلوس في مقاعد البدلاء، قال عضو مجلس إدارة نادي العين «المدرب زلاتكو عقده ساري المفعول مع النادي، وهو يحظى بدعم من الإدارة لاستمرار تحقيق النتائج».

الخبر | اخبار الرياضة العالمية بن نخيرات: عقد زلاتكو لايزال سارياً مع العين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الامارات اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق