عاجل

اليوم السابع عاجل - نصائح لرسم الأيلاينر الأبيض بخطوات سهلة وبسيطة.. "الأسود راحت عليه"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يعتبر الآيلاينر الأبيض أحدث صيحات المكياج التى ظهرت فى الفترة الأخيرة، والذى حاز على إعجاب الكثير من مشاهير النساء، للونه  المميز ولأنها يناسب جميع ألوان البشرة، ولأنه يضيف إطلالة جذابة للمرأة، لذلك أشار تقرير منشور بصحيفة "مترو" البريطانية، إلى بعض النصائح والحيل عند استخدامه خاصة للمبتدئات.

نصائح لرسم الآيلاينر الأبيض :
 

-يمكن رسم الآيلاينر الأبيض سواء سائل أو قلم جل من خلال رسم خط خط سميك بدون جناح فوق خط الرموش العلوي، مما يعطى إحساسا بتغطية الجفن بالكامل، ويساعد على إظهار جمال العين.

- يمكن تركيب مجموعة من الرموش البيضاء الصناعية، مع رسم الآيلاينر الأبيض فوق خط الرموش العلوى، مما يساعد فى الحصول على إطلالة مختلفة وجريئة.

- ويفضل أيضاً رسم الآيلاينر الأبيض من خلال رسم أول خط الرموش العلوى حتى أخر الحاجب، بشكل مجنح على غرار موضة الستينيات، مما يساعد فى الحصول على رسم عين مميزة .

أيلاينر مجنح
آيلاينر مجنح

- ويمكن وضع ظلال العيون الأبيض، برسمه على الجفن، من خلال رسم خط بسيط على الخط العلوى للرموش، حتى أخر العين، وتعتبر هذه الطريقة مناسبة للفتاة التى تفضل المكياج البسيط، كما لا تأخذ الكثير من الوقت أو التركيز، وبالتالى تعتبر مناسبة للمرأة العاملة، لوضع الآيلاينر بهذه الطريقة قبل الذهاب للعمل، ومن ناحية أخرى، تساعد فى الحصول على إطلالة أنيقة وجذابة للمرأة بين أقرانها.

رسم الأيلاينر
رسم الآيلاينر

 

ويمكن أيضًا استخدام محدد العيون الأبيض لجعل العين تبدو أكبر، مما هى عليه من خلال تطبيق بعض الحيل، مثل :

- إضافة كحل أبيض على خط الجفن العلوى، لرسم شكل مجنح، مما يساعد على جعل العين تبدو أوسع، ويساعد فى الحصول على إطلالة مميزة.

توسيع العين
توسيع العين

 

 

 

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اليوم السابع عاجل

0 تعليق