اليوم السابع عاجل - قضيت العيد فى الشغل؟ 4 فوائد للاستمتاع بيه بعد ما يخلص أهمها هتوفر العيدية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تضطر ظروف العمل الكثير من الأشخاص للتخلى عن الإجازات الرسمية وقضاءها فى مكان عملهم، فهناك بعض الوظائف التى لا يمكن أن يحصل كل من فيها على إجازة فى نفس الوقت، لذا يتم توزيع الإجازات وفق جدول بحيث يستمر العمل فى المناسبات، وتعد الصحافة والطب والعاملين فى مجال الإعلام والمطاعم وغيرهم من أكثر الوظائف التى لا يحصل العاملون فيها على إجازات رسمية.

فى ظل احتفال المسلمين حول العالم بإجازة عيد الأضحى، هناك من يعمل فى هذا الوقت، الأمر الذى يدفع البعض للشعور بالضيق بسبب عدم استمتاعهم بإجازة العيد كغيرهم، إلا أن هناك العديد من الفوائد للاستمتاع بعدها، تلك التى نذكرها خلال السطور التالية.

الموظفين اللي بيشتغلوا في العيد
الموظفين اللي بيشتغلوا في العيد

هتروح الشغل في 5 دقايق

رحلة الذهاب إلى العمل كل صباح تكون شاقة فى كثير من الأحيان، لأن الجميع يذهب إلى عمله فى هذا التوقيت، وبالتالى تزدحم الشوارع بدرجة كبيرة، ولكن فى أيام الإجازات الرسمية والأعياد يفضل الجميع النوم لوقت متأخر وبالتالى تصبح الشوارع فارغة ويمكنك الوصول إلى العمل فى وقت أقل بكثير من المعتاد.

وصول الشغل
وصول الشغل

الشركة هتكون هادية

يتم توزيع الإجازات وفق جدول كما ذكرنا مسبقًا، وبالتالى لن تعمل الشركة بكامل كفاءتها، ويصبح الأمر أكثر هدوءًا مما يكون عليه فى الأيام العادية، فاستمتع بالعمل فى هدوء لأنك لن تجد هذه الفرصة كثيرًا.

العمل بهدوء
العمل بهدوء

هتوفر العيدية

وجودك فى العمل أثناء العيد يمنعك من حضور التجمعات العائلية المعتادة وتلك التى ستضطر فيها لإعطاء عيدية للأطفال الموحودين فيها، وبالتالى عملك سيوفر عليك ذلك لأنك لن تكون موجودًا من الأساس.

العيدية
العيدية

هتتفسح بروقان وهم بيشتغلوا

تزداد الرغبة فى الخروج والتنزه والفسح خلال إجازات العيد، لذا تكون أغلب المناطق الترفيهية مزدحمة بدرة كبيرة، سواء كانت الشواطئ أو المطاعم أو حتى الشوارع، ولكن بعد انتهاء الإجازة يذهب كل منهم للاهتمام بعمله، وبالتالى يصبح كل ذلك أكثر هدوءًا، ويمكنك السفر والاستمتاع بالهدوء وقتها.

الاستمتاع
الاستمتاع

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اليوم السابع عاجل

أخبار ذات صلة

0 تعليق