اخر الاخبار - انتعاشة مفاجئة في سوق الألبومات الغنائية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يشهد سوق الألبومات هذه الأيام انتعاشة كبيرة، حيث طرح بعض المغنين ألبومات كاملة بعد فترة من الاعتماد على الأغاني المنفردة والفيديو كليب، فيما ينتظر آخرون أيضاً طرح ألبوماتهم قريباً.

فمنذ يومين أطلقت السورية أصالة نصري ألبومها الخليجي "لا تستسلم" الذي يضم 20 أغنية، وقامت بتصوير أغنياته على طريقة الفيديو كليب في لبنان مع المخرج أمين درة.

وطرح حميد الشاعري، العائد إلى الساحة الفنية بعد غياب استمر 14 عاماً، بعضاً من أغاني ألبومه الجديد الذي يحمل اسم "أنا بابا"، ويضم 10 أغنيات، تعاون من خلاله مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين، ومن ضمن الشعراء أمير طعيمة، والراحل سامح العجمي، وتامر حسين، وعنتر هلال، ومحمد البوغة، والسيد علي، ومؤمن سالم، وصابر كمال، وأحمد حبيب، ومحمد البدري.

نجوم وفن

ويقدم الشاعري من خلال الألبوم دويتوهات جديدة، الأول بعنوان "زحمة الأيام" مع مصطفى قمر وإيهاب توفيق وهشام عباس، وأغنية أخرى يقدمها مع المطربة الشابة جوري تحمل اسم"الحلوين بزيادة"، والدويتو الثالث بعنوان "يا دنيا دوارة" مع الشاب يوسف، أما الدويتو الرابع بمشاركة المطرب مصطفى شوقي بعنوان "أوتومبيل الحلاوة".

كما طرحت المغربية جنات ألبومها الجديد "أنا في انتظارك"، والذي يضم 11 أغنية.

طرحت رنا سماحة ألبومها الجديد "7 رجالة" الذي يضم 10 أغنيات، ولكن ليس مرة واحدة بل تطرح كل فترة أغنية منفردة منها.

نجوم وفن

انتهى محمد نور من تسجيل 6 أغانٍ من ميني ألبوم جديد، وتتبقى له أغنيتان على نهايته، وتعاون نور فى الألبوم مع عدد من الشعراء والموزعين هم أحمد السقا، وأحمد علاء الدين وجمال الخولي، والموزعان محمد شفيق، وزووم.

انتهى اللبناني فارس كرم من تسجيل بعض من أغاني ألبومه الجديد، ويتعاون فارس من خلال الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين، منهم الموزع عمر صباغ والشاعر فضل إسكندر والملحنان فضل سليمان وسليم أسامة.

وبعد النجاح الذي حققته أغنية "بحبك وبرتاحلك" لأنغام، قررت طرح ألبومها الخليجي "مزح" خلال الأيام القليلة القادمة. ولا يعد هذا الألبوم هو الخليجي الأول الذي تقدمه أنغام، فقد سبق وقدمت التجربة من قبل من خلال ألبومين وهما "شيء ضاع"، و"أنت العالم"، بجوار تقديمها لأغانٍ خليجية منفردة مثل "ما في مثلك".

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : العربي الجديد

أخبار ذات صلة

0 تعليق