اخر الاخباراليوم: تفاعل كبير مع «تحدي الكمامة».. ومغردون: «يلا شاركوا معانا»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أطلق رواد موقع التدوينات الصغير "تويتر"، اليوم السبت، هاشتاج "تحدى الكمامة"، ضمن حملة موسعة لنشر الوعى بين الناس بضرورة ارتداء الكمامة، لضمان اتخاذ المواطنين الإجراءات الوقائية والاحترازية للحماية من فيروس كورونا والأمراض التنفسية، حيث لاقى الهاشتاج تفاعلا كبيرًا على موقع "تويتر" وتفاعل الكثير من المواطنين معه، الذين أرسلوا صورهم مرتدين الكمامة للمشاركة في الحملة.

وقال خالد الخرسا، أحد رواد تويتر، تعليقا على تحدي الكمامة: "الأهم من ارتداء الكمامة هو ارتدائها بطريقة صحيحة للوقاية من كورونا"، فيما طالب عمار الهندي، أصدقائه بضرورة مشاركة تحدي الكمامة مع أصدقائه، قائلا: "شاركوا معانا في التحدي عايزين الكل يشارك"، فيما قال الأحمدي، "هذه صورتي بالكمامة.. يلا شاركوا معانا واتصوروا يا شباب".

وقال حيدر هلال، أحد رواد تويتر، "لا تبقى بالبيت.. اطلع ومارس حياتك.. بس لا تترك الكمامة.. يلا مستني إيه شارك معانا في تحدي الكمامة"، فيما تفاعل آخرون بنشر صورهم مرتدين الكمامة، مناشدين زملائهم من كافة المجالات المشاركة في هذا التحدي الضخم.

وطلب رواد تويتر من الجميع الانضمام لتحدى "البس كمامة" أو "ارتدي الكمامة"، والذي يتضمن المشاركة بصورة الشخص وهو يرتدي الكمامة، حيث يرغب المواطنون في المشاركة في هذا التحدي بأكبر عدد ممكن للتوعية بضرورة مواجهة كورونا، وكافة الأمراض التنفسية المعدية.

كانت وزارة الصحة والسكان، قد أعلنت أمس الجمعة، عن خروج 288 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالى المتعافين من الفيروس إلى 97143 حالة حتى اليوم، وأوضحت الوزارة أنه تم تسجيل 149 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس وتسجيل 10 حالات جديدة.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الدستور الاصلي

0 تعليق