اخبار العالم العربي اليوم ماذا قالت ميلانيا في أول فعالية انتخابية لها؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

في أول ظهور منفرد لها في الحملة الرئاسية، انتقدت السيدة الأمريكية الأولى، ميلانيا ترامب، جو بايدن والديمقراطيين ووسائل الإعلام من بنسلفانيا، وقالت إن الديمقراطيين ركزوا على «المساءلة الوهمية» بدلاً من جائحة فيروس كورونا. ونددت بما وصفته بـ «الأجندة الاشتراكية» لبايدن وانتقدت التغطية الإعلامية لـ «النميمة ومكائد القصر».

ودافعت ميلانيا ترامب أيضًا عن سجل الرئيس دونالد ترامب بشأن التعامل مع أزمة كورونا، حتى بعد أن أودى بحياة أكثر من 226000 أمريكي، مؤكدة، «سننتصر على هذا الفيروس».

وقالت وكالة «الأسوشيتيد برس» الأمريكية، إن فعالية السيدة الأولى على بعد 80 كيلومترًا، غرب فيلادلفيا اجتذبت بضع مئات من المؤيدين الذين تكدسوا في قاعة تستخدم عادةً لحفلات الزفاف. كانت الغالبية العظمى ترتدي الأقنعة، لكن كان هناك القليل من التباعد الاجتماعي.

وأصيبت السيدة ترامب بفيروس كورونا في وقت سابق من هذا الشهر مع زوجها، وقررت عدم حضور تجمع مع الرئيس الأسبوع الماضي لأنها كانت لا تزال تشعر بأعراض باقية.

وخلال الفعالية في بنسلفانيا، اعترفت السيدة الأولى بأنها تعترض أحيانًا على أسلوب ترامب، وقالت عن زوجها: «لا أتفق دائمًا مع الطريقة التي يقول بها الأشياء».

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    106,877

  • تعافي

    99,084

  • وفيات

    6,222

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : المصري اليوم - عرب وعالم

أخبار ذات صلة

0 تعليق