العالم اليوم صحيفة بريطانية: جمهوريون يدشنون حملة دعائية بـ 10 ملايين دولار ضد دونالد ترامب

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قالت صحيفة تلجراف البريطانية، إن عدد من الجمهوريين قاموا بإطلاق حملة دعائية بلغت تكلفتها 10 مليون دولار، تستهدف النيل من المرشح الأوفر حظا للفوز بترشيح الحزب الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب.

واضافت الصحيفة أن الحملة تركز على ولاية فلوريدا وهي أحد الولايات الرئيسية في الانتخابات التمهيدية للحزب.

وتصف الإعلانات التي يتم بثها فى الولاية التي تستعد لمرحلة حاسمة من الانتخابات الأسبوع المقبل، ترامب بأنه ليبرالي، ومراوغ وسيمثل أكبر ضرر في المنطقة التى تضم كما كبيرا من العسكريين بين سكانها.

وتحاول الحملة التركيز على طرح المرشح الجمهوري ماركو روبيو كبديل لترامب.

ويعتقد كبار الأعضاء المخضرمين في الحزب الجمهوري أن روبيو هو الشخص الأجدر بالترشح للرئاسة ويحاولون جمع المال والتأييد له.

لكن روبيو النائب عن فلوريدا فشل في اجتذاب الناخبين، وفقد 18 صوت من بين 20 في الانتخابات التمهيدية كما حصل على أوات عدد أقل من المندوبين مقارنة بترامب.

وقال مايكل والتز، وهو محارب سابق فى القوات الخاصة الأمريكية في أحد الإعلانات:" ترامب لم يخدم فى جيش هذه البلاد يوما واحدا، لا تدعوا ترامب يخدعكم". بينما فى إعلان آخر ظهر توم هانتون وهو أسير سابق في فيتنام متهما ترامب بالجبن حيث قال :"ترامب لم يكن لينجو من تجربة الأسر في فيتنام، ربما كان أول من سيضعف".

الخبر | العالم اليوم صحيفة بريطانية: جمهوريون يدشنون حملة دعائية بـ 10 ملايين دولار ضد دونالد ترامب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي البلد اخبار العالم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق