اخبار اليوم مروان يونس: عدم إذاعة بيان الحكومة على الهواء «خطأ كبير»

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد مروان يونس، مستشار التخطيط والإعلام السياسي، أنه كان يفضل إذاعة بيان الحكومة أمام مجلس النواب على الهواء، مبررًا ذلك بأن الجلسة بالغة الأهمية، وكذلك لحق المواطنين في معرفة رؤية الحكومة للفترة المقبلة، ودمج الشعب معها في مرحلة التنمية.

وأضاف مروان، خلال لقائه ببرنامج «حال بلدنا»، المذاع على راديو «9090»، تقديم الإعلامي أحمد خيري: «من حق الشعب المصرى متابعة بيان الحكومة، فعدم إذاعة الجلسة خطأ كبير، لكننا لا نريد أن نثقل على المجلس، فالمجالس التي تمتلئ بالمستقلين دائمًا تكون فيها بعض المناوشات والمزايدة فربما يحدث شيء».

وأشار إلى أن زيادة أعداد المستقلين يمكن أن يؤدى إلى حركة زائدة في المجلس نتيجة عدم الخبرة وعدم وجود كتل، موضحًا أن قلة الخبرة حولت البرلمان إلى دوائر ما أعادنا إلى مفهوم نائب الدائرة، ولا بد أن تلى لحظات الانفراط لحظات عقل من قبل الكبار داخل البرلمان والغياب القصرى لهم يطرح العديد من علامات الاستفهام.

الخبر | اخبار اليوم مروان يونس: عدم إذاعة بيان الحكومة على الهواء «خطأ كبير» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة الوادي - كل الاخبار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق