العالم اليوم "تليجراف": بريطانيا وإيطاليا تخططان لنشر 1000 جندي بريطاني في ليبيا

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كشفت صحيفة "ديلي تليجراف" البريطانية عن أن الحكومة البريطانية تخطط لإرسال ألف جندي إلى منطقة يتم تأسيسها تحت مسمى "المنطقة الخضراء"، وهو ما يرفضه حزب المحافظين.

وأشارت إلى أن هذه الخطط جزء من حزمة المساعدة العسكرية البريطانية-الإيطالية لمساعدة حكومة الوحدة الليبية الجديد، والتي تأسست الشهر الماضي، في محاولة لإنهاء الحرب.

وأضافت أن الحكومة تصر على أن القوات البريطانية سوف تقوم بالتدريب أكثر من المشاركة في العمليات القتالية، وأنه لم يتم اتخاذ قرارات جادة حول أين سيتم نشر هذه القوات.

لكن أعضاء بلجنة العلاقات الخارجية يدرسون نشر هذه القوات في طرابلس، على الرغم من معارضة الليبين لتواجد أى قوات أجنبية على أراضيها.

وأوضح كريسبين بلونت، رئيس اللجنة في تصريحات لديلي تليجراف، أن القوات ستكون عرضة لهجمات من قبل داعش، والمسلحين الذين يعارضون الحكومة الجديدة.

الخبر | العالم اليوم "تليجراف": بريطانيا وإيطاليا تخططان لنشر 1000 جندي بريطاني في ليبيا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي البلد اخبار العالم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق