اخبار الرياضة العالمية «احضنوه»

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عنونت صحيفة «سبورت» الكاتالونية غلافها أمس: «احضنوه»، بعد الدور النموذجي والتألق الذي يصاحب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إذ يقدم أروع العروض ويقود الفريق بثبات نحو لقب الدوري الإسباني عقب الفوز على إيبار برباعية. وقالت الصحيفة إن «برشلونة منح ميسي مهمة قيادته للتتويج بالليغا في الموسم الجاري مع توالي المباريات التي تحتاج لقيادته من أجل تحقيق الانتصار».


http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2016/03/449890.jpg

«أكد مدرب أرسنال الإنجليزي، الفرنسي آرسن فينغر، أن فريقه لن يستسلم في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، خصوصاً أننا فزنا على ليستر مرتين هذا الموسم». 

«ديلي ميل»


http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2016/03/449891.jpg

«يكثف نادي برشلونة الإسباني من جهوده لضم نجم فريق ليستر سيتي الإنجليزي، الجزائري رياض محرز في الصيف المقبل، إذ خصص 15 مليون جنيه إسترليني لضم اللاعب». 

«ذا صن»


http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2016/03/449899.jpg

«يراقب نادي توتنهام الإنجليزي، مهاجم فريق سبورتنغ لشبونة البرتغالي، الجزائري إسلام سليماني من أجل ضمه للفريق وقطع الطريق على أندية ليستر سيتي وكريستال بالاس وبنفيكا».

«ديلي ستار»

الخبر | اخبار الرياضة العالمية «احضنوه» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الامارات اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق