العالم اليوم القوات العراقية تبدأ عملية عسكرية لتطهير غرب الرمادي من (داعش)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

شرعت قوات الجيش و"مكافحة الإرهاب" العراقية، اليوم الثلاثاء، في عملية عسكرية لتطهير مناطق غرب مدينة الرمادي مركز محافظة الأنبار غربي العراق من قبضة تنظيم (داعش) الإرهابي.

وشاركت في العملية قوات فرقة المشاة ال(16) وفوج مغاوير الفرقة والقطاعات العسكرية الملحقة بھا وقيادة العمليات الخاصة صباح اليوم في عملية موسعة لتطھير منطقتي الزنكورة والقرية العصرية في الجانب الغربي للرمادي.

وأوضح بيان لوزارة الدفاع العراقية أن العملية تستهدف تطهير قضاء "ھيت" من عدة محاور وعلى مراحل بإسناد مدفعي ومن طيران الجيش والقوة الجوية العراقية والتحالف الدولي.

كما وصلت إلى قضاء "مخمور" ضمن قطاع قيادة عمليات نينوي شمالي العراق الدفعة الرابعة من قوات فرقة المشاة ال(15) لاستكمال التعزيزات العسكرية للمعركة القادمة لتحرير الموصل من قبضة داعش.

على صعيد آخر، قال مصدر أمني إن خمسة من المنتسبين لقوات الرد السريع لقوا مصرعهم نتيجة حادث مروري على طريق مطار بغداد الدولي، حيث انقلبت سيارة عسكرية مسرعة كانت تقل المنتسبين صباح اليوم بعد فقدان سائقها السيطرة على عجلة قيادتها، مما أسفر عن مصرع ركابها.

الخبر | العالم اليوم القوات العراقية تبدأ عملية عسكرية لتطهير غرب الرمادي من (داعش) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي البلد اخبار العالم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق