اخبار اليوم محلب يبحث التعاون مع أغنى رجل أعمال أفريقي خلال زيارته لنيجيريا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

ذكرت السفارة المصرية في أبوجا، أن المهندس إبراهيم محلب، مُساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية، التقى خلال زيارته لنيجيريا خلال الفترة من 4 إلى 6 مارس الجاري، رجل الأعمال النيجيري، المعروف اليكو دانجوتي، الذي يُعد الأغنى على مستوى القارة .

 

وقال بيان للسفارة، صدر مساء أمس الاثنين، إن الجانيين بحثا خلال اللقاء إمكانية التعاون للاستثمار في مصر وخاصة في قطاع العقارات وتوطيد التعاون المصرى النيجيري، في مجالات مختلفة، فضلاً عن الاستعانة بالكوادر المصرية، ذات الكفاءة في شتى المجالات، التي تحتاج فيها نيجيريا إلى خبرات.

 

وأضاف البيان، أن محلب التقى أيضاً عدد من أعضاء الجالية المصرية من رجال الأعمال وأصحاب الشركات والاستثمارات بنيجيريا، كذلك المصريين العاملين بالشركات الأجنبية بلاجوس حيثُ تم تناول سبل توفير فرص عمل للمصريين فى نيجيريا ودراسة إمكانية فتح أسواق للمنتجات والعمالة المصرية بها.

الخبر | اخبار اليوم محلب يبحث التعاون مع أغنى رجل أعمال أفريقي خلال زيارته لنيجيريا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة الوادي - كل الاخبار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق