اخبار اليوم الرئيس العراقي يضع أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول والزعيمان «السادات وعبدالناصر"

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قام الرئيس العراقي الدكتور محمد فؤاد معصوم، يرافقه وفد رفيع المستوي، بزيارة النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر، حيث كان في استقباله قائد المنطقة المركزية العسكرية وعزفت الموسيقات العسكرية السلام الوطني لدولة العراق الشقيقة وجمهورية مصر العربية .

 

وقام الرئيس العراقي بوضع أكليل الزهور علي قبر الجندي المجهول وقراءة الفاتحة ترحما علي أرواح شهداء مصر وعزفت الموسيقات العسكرية سلام الشهيد .

 

كما قام بوضع إكليل من الزهور على قبر الرئيس الراحل محمد أنور السادات  وقراءة الفاتحة ترحماً علي روحه الطاهرة، ثم توجه الرئيس العراقي الي مسجد جمال عبدالناصر بكوبري القبة ووضع أكليل الزهور علي قبر الزعيم الراحل جمال عبد الناصر .

 

يأتي ذلك في اطار زيارته الرسمية الأولي لمصر والتي استهلها بعقد لقاء قمة مع الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتهدف إلي تعزيز علاقات الشراكة والتعاون بين البلدين في العديد من المجالات .

 

الخبر | اخبار اليوم الرئيس العراقي يضع أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول والزعيمان «السادات وعبدالناصر" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة الوادي - كل الاخبار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق