اخبار اليوم ضبط لحوم فاسدة ومواد غذائية منتهية الصلاحية في بني سويف

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت مباحث التموين ببني سويف، اليوم الثلاثاء، عن ضبط 240 كيلوجرام لحوم عبارة عن «لحم مفروم ودهون» غير صالحة للاستهلاك الآدمي وتم تحرير المحاضر أرقام: 4326، 4327، 4330، 4332 جنح قسم بني سويف.

 

وأضاف البيان، أنه تم ضبط 40 كيلوجرام دواجن و35 كيلوجرام لحوم مجهولة المصدر ليس عليها أي بيانات، داخل مطعم شهير بمدينة بني سويف، وتحرر المحضر رقم 4329 جنح قسم بني سويف.

 

ولفت البيان، إلى أنه تم ضبط مصنع حلوى لحيازته 49 كيلوجرام مربى، و109 كيلوجرام حلاوة طحينية، منتهية الصلاحية، وتحرر محضر رقم 4332 جنح قسم بني سويف.

 

كما تم ضبط عدد من المخالفات التموينية المتنوعة هي «5 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار و3 محاضر لعدم تغطية اللحوم بالشاش و3 محاضر لعدم حمل شهادة صحية تفيد خلو القائم بالنشاط من الأمراض»، وجاري عرض المحاضر على النيابة العامة لتتولى التحقيق بشأنها.

 

الخبر | اخبار اليوم ضبط لحوم فاسدة ومواد غذائية منتهية الصلاحية في بني سويف - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة الوادي - كل الاخبار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق