اخبار اليوم الرئيس العراقى لـ "عبد العال" : باب مصر دائماً مفتوح لأبناء شعبنا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

إلتقى على عبد العال رئيس مجلس النواب، فؤاد معصوم رئيس جمهورية العراق والوفد المرافق له ،حضر اللقاء الشريف وسليمان وهدان وكيلا مجلس النواب والمستشار أحمد سعد الأمين العام وعدد من ممثلى الأحزاب والنواب المستقلين.

 

وأكد الدكتور على عبد العال ، على عمق العلاقات التاريخية التى تربط البلدين مشيراً إلى أن اشتراك البلدين فى التحدى الكبير وهو مواجهة الارهاب والتصدى له بكل قوة وحزم، موجها التعزيه لرئيس العراق فى الحادث الغاشم الذى حدث مؤخراً .

 

وأعلن " عبد العال " شجب ومعارضة مجلس النواب بكل قوة للتدخل الأجنبى فى شئون العراق باعتبارها دولة عربية شقيقة مؤكداً دعم وتقدير المجلس للدور الذى تقوم به الحكومة العراقية لتوحيد كل أبناء الدولة.

 

وقد وجه الرئيس العراقى الشكر والتقدير لرئيس مجلس النواب المصرى على حفاوة الاستقبال التى تعبر عن مواقف مصر تجاه العراق مؤكداً أن باب مصر كان دائماً مفتوح للعراقيين خلال أزماتهم.

 

وأكد أن الحكومة العراقية تعمل على بناء جيش عراقى قوى بعقيدة عسكرية تخدم الشعب العراقى والمصلحة العامة.

 

الخبر | اخبار اليوم الرئيس العراقى لـ "عبد العال" : باب مصر دائماً مفتوح لأبناء شعبنا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة الوادي - كل الاخبار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق