العالم اليوم الإذاعة الإسرائيلية: أعضاء بالكنيست يرفضون تصنيف "حزب الله" بتنظيم إرهابى

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ذكرت الاذاعة العامة الاسرائيلية "ريشت بيت" ان وزير الطاقة الإسرائيلي يوفال شتاينتس، طالب اليوم الثلاثاء، بفتح تحقيق جنائي ضد ادعاء الكنيست من التجمع الوطني الديمقراطي والجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، الذين أدانوا قرار دول الخليج اعتبار حزب الله تنظيمًا إرهابيًا.

ونقلت الإذاعة الإسرائيلية العامة عن شتاينتس أن "المطالبة بعدم إضعاف حزب الله هي خيانة، أي دولة ديمقراطية لن تغفر ذلك"، مؤكدًا على أن "مكان أعضاء الكنيست هؤلاء هو السجن وليس الكنيست".

وحول العاصفة التي أثارها إلغاء توجه رئيس الحكومة نتنياهو لواشنطن؛ قال شتاينتس انه "لا لزوم لها، وأن الإلغاء جاء بسبب رغبته بألا نظهر كمتدخلين في العملية السياسية للولايات المتحدة".

وذكر أن "أي تدخل أو زيارة في وقت الانتخابات التمهيدية يمكن ان يتم استغلالها من قبل المرشحين"، نافيًا الادعاء بأن الزيارة ألغيت على خلفية خلافات بشأن المساعدات الأمنية التي ستقدمها واشنطن لإسرائيل.

الخبر | العالم اليوم الإذاعة الإسرائيلية: أعضاء بالكنيست يرفضون تصنيف "حزب الله" بتنظيم إرهابى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي البلد اخبار العالم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق