اخبار اليوم السيسي يؤكد تدشين مرحلة جديدة من العلاقات مع سنغافورة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رحب الرئيس عبدالفتاح السيسي بنائب رئيس وزراء سنغافورة «تيو تشي هين» والوفد المرافق له، مؤكدًا عمق العلاقات الوطيدة بين البلدين اللذين يحتفلان هذا العام بمرور خمسين عامًا على إقامة العلاقات الدبلوماسية بينهما، حيث كانت مصر من أوائل الدول التي أقامت علاقات مع سنغافورة عقب استقلالها. 

 

جاء ذلك خلال لقاء الرئيس السيسي، تيو تشي هين، نائب رئيس وزراء سنغافورة، والوزير المنسق للأمن القومي، بحضور وزير التجارة والصناعة، ورئيس جهاز المخابرات العامة، ورئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، ومن الجانب السنغافوري كل من وزير البيئة والموارد المائية، ووزيري الدولة للشئون الخارجية والدفاع، والتجارة والصناعة، وسفير سنغافورة.

 

وأكد السيسي أن هذه المناسبة تدشن مرحلة جديدة من العلاقات بين البلدين، ستشهد خلالها مزيدًا من التنسيق والتعاون في مختلف المجالات، لا سيما أن سنغافورة تأتي في مقدمة الدول التي تتطلع مصر لتعزيز العلاقات معها بالنظر لتجربتها التنموية الرائدة التي حازت على احترام وتقدير العالم بأسره.

الخبر | اخبار اليوم السيسي يؤكد تدشين مرحلة جديدة من العلاقات مع سنغافورة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة الوادي - كل الاخبار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق