العالم اليوم منظمة السلام الدولية تطلق إعلان وقف الحروب وإرساء السلام العالمي

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تعتزم لجنة قانون السلام الدولي التابعة لمنظمة السلام الدولية /اتش دابليو بي ال/ المؤلفة من 20 من الخبراء الدوليين ممن يحظون بقدر وافر من الاحترام الاعلان عن تقديم اعلان وقف الحرب وتحقيق السلام العالمي يوم 14 مارس الجاري.

وسيجتمع أكثر من الف من الشخصيات المعروفة عالميا والتي تمثل مختلف المجالات مثل: الشئون القانونية والسياسة والمنظمات غير الحكومية والاعلام خلال مراسم تدشين اعلان وقف الحرب وتحقيق السلام العالمي في العاصمة الكورية الجنوبية سول لحضور ودعم هذ الاعلان- وهو الاعلان الذي سيرسم إطارا جديدا لقانون دولي يؤدي إلى إرساء السلام العالمي.

وتهدف المنظمات المضيفة لهذه المراسم وهي منظمة السلام الدولية إلى جانب المجموعة الدولية للمرأة من أجل السلام وحركة شباب السلام الدولية، إلى توجيه الدعوة للمجتمع الدولي لوقف الحروب وترك إرثا من السلام العالمي من أجل الاجيال القادمة.

ويعد إعلان وقف الحرب وتحقيق السلام العالمي فريدا من نوعه وذلك لأن العناصر الاساسية المكونة له تتعلق بأكثر القضايا إثارة للجدل مثل حظر إنتاج وبيع والامداد لكل الأسلحة والتخلي عن امتلاك الامكانات الحربية فضلا عن تسوية الصراعات الدينية.

ولا تتيح مراسم اعلان السلام الدولي إرساء أرضية لتقديم مثل هذا الاعلان للشعوب فحسب وإنما ايضا للبدء في عملية تنمية السلام وتطويره الى قانون دولي قابل للتنفيذ لايجاد عالم خال من الحروب.. وستتم نقل فعاليات مراسم اعلان وقف الحرب وارساء السلام العالمي على الهواء في جميع ارجاء العالم.

وترى المنظمة العالمية للسلام أنه يتعين على المجتمع الدولي العمل مع بعضه البعض لبناء عالم من السلام كما يتعين أن يكون ممثلو هذا المجتمع رسلا للسلام. وينضم مواطنون من مختلف الجنسيات العالمية والعرقيات والديانات بشكل متزايد الى هذا التيار الرامي الى جعل عالمنا أكثر سلاما من خلال تعهدهم بالمساعدة في ارساء قانون السلام الدولي للمنظمة العالمية للسلام.

لقد مرت أوقات لم يكن هناك فيها ارساء لحقوق انسان عالمية. ولم يكن احد ليتخيل ان يحدث ذلك ولكن اليوم نضمن جميعنا تحقيق ذلك. وبنفس الطريقة لم يكن أحد ليتخيل اعلان وقف الحرب وتحقيق السلام العالمي ولكن في يوم من الايام ستأخذه اجيالنا القادمة كامر مسلم به أيضا.

الخبر | العالم اليوم منظمة السلام الدولية تطلق إعلان وقف الحروب وإرساء السلام العالمي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي البلد اخبار العالم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق