العالم اليوم السودان يؤكد حرصه على تفعيل الاتفاقيات الموقعة مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد السودان حرصه على تفعيل كافة الاتفاقيات الموقعة مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية، ووضع خارطة طريق للخروج بنتائج ايجابية ترفع قدرات الكادر البشري السوداني.

وجدد وزير تنمية الموارد البشرية السوداني الدكتور الصادق الهادي المهدي- خلال لقائه اليوم الثلاثاء بالخرطوم بمدير المنظمة العربية للتنمية الإدارية الدكتور ناصر القحطاني، والوفد المرافق له الذي يزور البلاد حاليا - حرص السودان علي تعزيز العلاقات المتميزة التي تربطه مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية، وتحقيق الاستفادة القصوى من التعاون المشترك بين الجانبين.

وقدم المهدي، تقريرا عن وزارته وسياساتها محددا جملة من الأهداف يمكن للمنظمة المساهمة في تحقيقها مثل ربط صندوق تشغيل الخريجين مع نظرائه في البلدان العربية الى جانب الإسهام في زيادة قدرات المفاوضين السودانيين العاملين علي رفع العقوبات على السودان.

الخبر | العالم اليوم السودان يؤكد حرصه على تفعيل الاتفاقيات الموقعة مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي البلد اخبار العالم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق