العالم اليوم المدير العام للإيسيسكو يشارك في منتدى باكو العالمي الرابع

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

/ يشارك الدكتور عبد العزيز بن عثمان التويجري المدير العام للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) في (منتدى باكو العالمي الرابع) بمدينة باكو عاصمة أذربيجان يومي 10 و11 مارس الجاري تحت رعاية إلهام علييف رئيس جمهورية أذربيجان.

يعقد المنتدى في دورته الحالية، تحت شعار (نحو عالم متعدد الأقطاب)، ويحضره بعض رؤساء الدول والحكومات والوزراء، ومسؤولون عن منظمات دولية، وشخصيات ثقافية وأكاديمية من مختلف دول العالم.

وأكد بيان للمنظمة، اليوم الثلاثاء، أن المدير العام سوف يتحدث في الجلسة العامة للمنتدى، التي ستعقد يوم 10 مارس الجاري لمناقشة موضوع (الحوار بين أتباع الأديان بوصفه إطارا لمعالجة النزاعات الحالية).

وسيبحث المنتدى عددا من المواضيع ذات الصلة بمعالجة الأزمات والنزاعات الإقليمية والدولية المرتبطة بالأحداث الجارية في منطقة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى، والتحديات المرتبطة بالتطرف والهجرة، والتعدد الثقافي، والاندماج الاجتماعي، وحقوق الإنسان، والحوار بين أتباع الأديان، ومستقبل الطاقات المتجددة.

الخبر | العالم اليوم المدير العام للإيسيسكو يشارك في منتدى باكو العالمي الرابع - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي البلد اخبار العالم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق