عاجل

اخبار اليوم البابا تواضروس يستقبل الرئيس العراقي في الكاتدرائية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقبل البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، اليوم الثلاثاء، الرئيس العراقي فؤاد معصوم والوفد المرافق له، وذلك بالمقر البابوي، بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية.

وضمَّ الوفد، إلى جانب الرئيس العراقي، إبراهيم الجعفري وزير الخارجية، وفلاح حسن زيدان وزير الزراعة، وفالح الفياضي مستشار الأمن الوطني، ونزار محمد سعيد مدير مكتب رئيس الجمهورية، وحسين الهنداوي مستشار الرئيس، وأزاد أحمد أحمد مستشار الرئيس، وضياء الدباس، سفير العراق في القاهرة، ومقصود معصوم الخبير في رئاسة الجمهورية، ونزار مصطفى أمين مدير عام في الرئاسة، وجوان علي كريم مدير عام دائرة المراسم، ونزار الحكيم نائب سفير العراق، وسعيد محمد سعيد المرافق العسكري.

كان الرئيس العراقي قد وصل القاهرة أمس الاثنين، في زيارةٍ رسميةٍ تستمر ثلاثة أيام، وتعد الأولى له منذ توليه منصبه الرئاسي في يوليو 2014.

 

الخبر | اخبار اليوم البابا تواضروس يستقبل الرئيس العراقي في الكاتدرائية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة الوادي - كل الاخبار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق