اخبار المغرب اليوم الأتليتيكو يهزم فالنسيا ويواصل المطاردة

0 تعليق 93 ارسل لصديق نسخة للطباعة

انتزع أتلتيكو مدريد فوزا ثمينا للغاية على مضيفه بلنسية 2 / 1 اليوم ليواصل المطاردة مع برشلونة ويحافظ على آماله في المنافسة على لقب المسابقة انتظارا لأي كبوة من الفريق الكتالوني. ورفع أتلتيكو رصيده إلى 64 نقطة في المركز الثاني بفارق ثماني نقاط خلف برشلونة وتجمد رصيد بلنسية عند 34 نقطة في المركز العاشر.
وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1 / 1 حيث تقدم الفرنسي أنطوان جريزمان لأتلتيكو بتسديدة صاروخية زاحفة من خارج حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 24 ورد دينيس تشيريشيف بهدف التعادل لبلنسية في الدقيقة 28 .
وفي الشوط الثاني ، تقدم فيرناندو توريس مجددا لأتلتيكو في الدقيقة 72 اثر ضربة ركنية هيأها خوان فران برأسه واقتنصها توريس بتسديدة مباشرة إلى داخل المرمى ليكون الهدف الخامس له في المسابقة هذا الموسم.
وضاعف أديرلان سانتوس من صعوبة المواجهة على فريقه بلنسية عندما خرج مطرودا في الدقيقة 80 لنيله الإنذار الثاني في المباراة.
وأكد يانيك كاراسكو فوز أتلتيكو بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 85 ليضاعف محنة بلنسية في الموسم الحالي ويضاعف الضغوط الواقعة على الإنجليزي جاري نيفيل المدير الفني لبلنسية. ( د ب أ )

الخبر | اخبار المغرب اليوم الأتليتيكو يهزم فالنسيا ويواصل المطاردة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المصري اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق