العالم اليوم ماليزيا تصنع أول سفينة حربية لتعزيز قدراتها العسكرية

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن وزير الدفاع الماليزي هشام الدين حسين إنه سيتم تعزيز قدرات القوات المسلحة الملكية الماليزية، وذلك بعد استلامها لأول سفينة حربية من صنع ماليزيا في عام 2019.

وقال حسين - في تصريحات أوردتها وكالة الأنباء الماليزية /برناما/ - إن السفينة، المسماة بـ"ليتورال كومبت شيب" الماليزية الصنع والتي تعد أول سفينة حربية قادرة على العمل قبالة السواحل، ستعزز قدرة القوات البحرية على القتال بزيادة عدد قطعها من أربع سفن إلى عشر.

واستدرك.. قائلا "مع زيادة هذه القدرة بأكثر من ضعفين، سيكون بالطبع هناك المزيد من العمليات التي يتعين القيام بها بسرعة وكفاءة وبالتالي تزيد كفاءة فريقنا".

وأوضح أن السفينة قادرة على العمل قبالة السواحل وفي عرض البحر لمدة 21 يوما من دون إمدادات إضافية، حيث سيتم وضعها في عدة مناطق مهمة من بينها المنطقة الاقتصادية الخاصة والمنطقة الأمنية المتخصصة في الساحل الشرقي من ولاية صباح.

وكرر الوزير ضمان الحكومة بعدم التنازل عن أمن الوطن والتزامها بالدفاع عنه على الرغم من التباطؤ الاقتصادي العالمي.

الخبر | العالم اليوم ماليزيا تصنع أول سفينة حربية لتعزيز قدراتها العسكرية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي البلد اخبار العالم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق