العالم اليوم مقتل 15 حوثيا في البيضاء والتحالف يدمر مواقع أسلحة للميليشيات غرب تعز باليمن

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

لقي 15 حوثيا مصرعهم في اشتباكات مع المقاومة الشعبية الموالية للشرعية اليمنية في بلدة ضحوه بمناطق آل حميقان بمديرية الزاهر في محافظة البيضاء .

وقالت مصادر في المقاومة الشعبية اليمنية، لقناة العربية الإخبارية اليوم الثلاثاء، إن العشرات من ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح لقوا مصرعهم خلال مواجهات مع المقاومة الشعبية في منطقة ملح شمال شرق العاصمة اليمنية صنعاء، علاوة على مقتل عدد أخر من الميليشيات في هجوم استهدف تقطة تفتيش تابعة لهم على الطريق الرابط بين محافظتي البيضاء ومأرب.

وفي محافظة تعز، قالت المصادر إن المقاومة الشعبية تمكنت خلال الاشتباكات مع الحوثيين في منطقة الأقروض القريبة من جبهة المسراخ جنوب مدينة تعز، من تدمير آليات عسكرية تابعة للمتمردين.

من ناحية أخرى.. قصف طيران التحالف العربي - بقيادة السعودية - مواقع وأوكار أسلحة للميليشيات في منطقة يختل الساحلية بمديرية المخاء غرب تعز، كما قصفت مواقع للحوثيين في منطقة مبلقة بمديرية عين شمال غرب محافظة شبوة

الخبر | العالم اليوم مقتل 15 حوثيا في البيضاء والتحالف يدمر مواقع أسلحة للميليشيات غرب تعز باليمن - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي البلد اخبار العالم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق