العالم اليوم فضيحة.. اكتشاف 8 إسرائيليين في فريق كرة قدم فلسطيني

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ذكر موقع "المصدر" الإسرائيلى أن زيارة فريق "الظاهرية" الفلسطيني لكرة القدم إلى مدينة بيروت اللبنانية للقاء فريق الوحدة السوري كشفت عن فضيحة مدوية، وذلك عندما تم توقيف 8 لاعبين ممن يحملون الجنسية الإسرائيلية من عرب 48 في المطار واحتجازهم طوال الليل في غرفة خاصة وحظر دخولهم إلى لبنان حيث كان يُفترض أن تُقام المباراة في بيروت بسبب الحرب الأهلية الدائرة في سوريا.

ونشر بالأمس أن الفريق قد انتظر لساعات طويلة في مطار عمان بسبب مشاكل إدارية، وبعد الاتصال باتحاد كرة القدم الآسيوي سافر الفريق إلى بيروت وصرح "علي البطاط" نائب رئيس الهيئة الإدارية في نادي شباب الظاهرية للوسائل الإعلامية قائلاً: لقد كان سبب الانتظار هو عدم منح تصريح دخول إلى 3 لاعبين و5 من أفراد الطاقم الإداري إلى الأراضي اللبنانية.

وجاء اليوم من مصادر لبنانية أن قوات الأمن في المطار الدولي في بيروت قامت بتوقيف 8 لاعبين عرب وهم مستوطنون إسرائيليون ومنعتهم من دخول الأراضي اللبنانية، وذلك لأنهم يحملون جواز سفر إسرائيلي وتم حظر دخول 10 أعضاء من بعثة فريق الظاهرية إلى لبنان.

الخبر | العالم اليوم فضيحة.. اكتشاف 8 إسرائيليين في فريق كرة قدم فلسطيني - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي البلد اخبار العالم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق