العالم اليوم الخارجية العراقية تدين هجمات داعش التي استهدفت "بن قردان" التونسية

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أدانت وزارة الخارجية العراقية الهجمات التفجيرية الإجرامية التي نفذها تنظيم (داعش) الإرهابي، واستهدفت نقاطاً تابعة للجيش والشرطة في مدينة بن قردان التونسية.

وأكد المتحدث باسم وزارة الخارجية العراقية أحمد جمال- في تصريح صحفي اليوم/الثلاثاء/- وقوف بلاده الى جانب شعب وحكومة تونس في تصديها للإرهاب، معربا عن التعازي لأسر الضحايا ومتنيا الشفاء للمصابين.

وقال: إن انتشار الجماعات الارهابية وتصاعد نشاطها الملحوظ في دول المغرب العربي ودول العالم كافة يدعو المجتمع الدولي الى بذل المزيد من الجهود الحثيثة والكفيلة بالقضاء على هذه الجماعات المجرمة، حفاظاً على أمن هذه الدول وسلامة شعوبها.

وكان داعش نفذ أمس /الاثنين/ في مدينة بن قردان التونسية هجمات على مقار للجيش والشرطة أسفرت عن مقتل 53 شخصاً بينهم 35 مسلحاً و18 من أفراد الأمن والمدنيين، وأعلن الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي أن الهجمات كانت تستهدف إقامة ولاية جديدة لداعش في تونس.

الخبر | العالم اليوم الخارجية العراقية تدين هجمات داعش التي استهدفت "بن قردان" التونسية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي البلد اخبار العالم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق