العالم اليوم مقتل ضابط إيراني و12 أفغانيا في معارك بحلب خلال الأيام الماضية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

لقي الضابط بالحرس الثوري الإيراني الملازم أحمد كودرزي و12 من ميليشيات مايعرف باسم "فاطميون" الأفغانية مصرعهم، في معارك ريف حلب الشمالي ضد المعارضة السورية، خلال الأيام القليلة الماضية.

وذكرت قناة "العربية" الإخبارية اليوم "الثلاثاء" ، أن "كودرزي" ذهب كمتطوع في صفوف الحرس الثوري، الموالي للرئيس بشارالأسد، للقتال في سوريا ولقي مصرعه خلال اشتباكات في حلب.

ويصل بذلك عدد قتلى الحرس الثوري والميليشيات المرافقة له منذ التدخل الروسي في سوريا في سبتمبر الماضي، إلى أكثر من 300 قتيل.

يشار إلى أن إيران نفت - الأسبوع الماضي - سحب أي من قواتها من سوريا، وذلك ردا على تصريحات وزير الخارجية الأمريكي جون كيري حول خفض طهران لعدد قوات الحرس الثوري في سوريا.

وقال المتحدث باسم الخارجية الإيرانية حسين جابري أنصاري، في وقت سابق ، إن الوجود العسكري الايراني في سوريا يتوقف على الوضع المتأزم فيها وتلبية لقرارالحكومة السورية.

الخبر | العالم اليوم مقتل ضابط إيراني و12 أفغانيا في معارك بحلب خلال الأيام الماضية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي البلد اخبار العالم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق