اخبار اليوم «القرموطي» لـ الحكومة : اختشوا بقي

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

قالت وفاء عبدالرحمن، صاحبة قطعة أرض استولى عليها مقاول لإنشاء مزلقان للسكك الحديدية في محافظة الدقهلية، إنها حتي الآن لم تحصل على حقها بالرغم من لقائها مع مندوب الرئاسة ووعدها بحل أزمة استيلاء اللواء مجدي الذي يعمل مقاول من الباطن على أرضها بعد إقناعها بالحصول على 10 متر لإقامة المزلقان ولكنه استولي على "قيراطين" من أرضها. 

 

وأضافت "عبدالرحمن"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مانشيت"، المذاع على فضائية "أون تي في لايف"، اليوم الثلاثاء، أن الحل في يد السكك الحديدية وأن يتم حل الموضوع وديا، مشيره إلى أن اللواء مجدي الذي استولي على أرضها يدعي أنه لواء في الانتاج الحربي ويستغل نفوذه لاغتصاب أرضها. 

 

ومن جانبه انفعل الإعلامي جابر القرموطي: "الرئاسة فشلت في حل الموضوع ده، والله العظيم لو الست دي كان ليها ضهر مكنش حد قرب من أرضها"، متابعًا: "أقسم بالله على جثتي لو الست دي مأخدتش حقها، ودي رمز إن ناس كتير مش عارفة تاخد حقها في البلد دي، اختشوا بقا". 

 

الخبر | اخبار اليوم «القرموطي» لـ الحكومة : اختشوا بقي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة الوادي - كل الاخبار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق