عاجل

اخبار اليوم عاملون بـ الفراعين: عكاشة عمره ما فرط فينا ومكملين معاه مهما كانت النتائج

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

Tuesday, مارس 8, 2016 - 20:03

   

تسود حالة من الانقسام وسط صفوف العاملين بقناة "الفراعين"، بعد إسقاط عضوية مالك القناة توفيق عكاشة من مجلس النواب، وتجميد أنشطة القناة.

 

وفضل بعض العاملين البحث عن فرصة أخرى في فضائية "النهار"، بعد إعلان الإعلامي خالد صلاح، عن وجود فرص لهم بالقناة، بينما تمسك فريق آخر بخيار الوقوف بجانب توفيق عكاشة، ومساندته في محنته على أمل أن تعود القناة للبث مرة أخرى.

 

ويأتي على رأس الفريق الثاني عز الأطروشي رئيس تحرير القناة، والمعروف بولائه الشديد لـ "عكاشة"، والإعلامية حياة الدرديري، والمخرج سيد سعودي، وعدد آخر من المعدين والمخرجين.

 

وقال سيد سعودي، إن الغالبية العظمى من العاملين بالقناة تمسكوا بخيار مساندة عكاشة والوقوف بجانبه، وعدم الرحيل إلى قناة النهار، مؤكدًا أن معظم من رحلوا عن القناة من الفنيين الصغار، الذين لا يمكنهم العيش دون عمل، وهم معذورون في ذلك.

 

وأشار سعودي، إلى أن غالبية العاملين أصروا على استكمال مشوارهم مع عكاشة حتى نهاية المطاف، مهما كانت النهاية التي تنتظرهم، قائلًا: الدكتور توفيق عمره ما فرط فينا، وعشان كده إحنا مش هنفرط فيه حتى النهاية، ومهما كانت النتائج".

 

 

 

 

 

الخبر | اخبار اليوم عاملون بـ الفراعين: عكاشة عمره ما فرط فينا ومكملين معاه مهما كانت النتائج - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة الوادي - كل الاخبار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق