اخبار اليوم منجمة أمريكية: العالم سينتهي خلال ساعات

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

   تنبأت القس الأمريكي أنيتا فوينتيس، بأن العالم سينتهي في غضون الساعات أو الثواني التالية بسبب كويكب TX68 الذي يعتقد أنه سيمر بجانب الأرض اليوم الثلاثاء.

 

وقالت "فوينتيس" في شريط فيديو على الإنترنت: "أوقات النهاية اقتربت، ويمكن أن تكون الساعة الماضية، أو الثواني القادمة، وعلينا أن نولي اهتمامًا كبيرًا لما نراه.

 

وبالرغم من ذلك، رفضت تماما وكالة ناسا -التي لديها خصيصا مركز لتعقب الكويكبات- هذه التنبؤات، وأكدت أنه ليس هناك تهديد على الأرض من جانب هذا الكويكب.

 

وكان محمد عودة، مدير مركز الفلك الدولي، قال إن مشار الكويكب TX68 لن يشكل خطرا على كوكب الأرض، مضيفًا: "خلال الأيام القليلة الماضية تم رصد الكويكب باستخدام التلسكوبات من قبل خبراء وهواة من مختلف دول العالم بدقة، وأسفر المدى المنقح والأدق للكويكب عن عدة أمور، أولها أن أقرب مسافة بين الكويكب والأرض في هذا المرور لن تكون يوم الخامس من مارس بل ستكون يوم الثلاثاء الثامن من مارس، في الساعة 00:06 بتوقيت جرينتش، وسيمر الكويكب حينها على مسافة 5 ملايين كيلومتر من الأرض، وما زالت الفرصة قائمة بأن تكون المسافة أقل من ذلك، ولكن ليس أقل من 24 ألف كيلومتر من سطح الأرض.

 

الخبر | اخبار اليوم منجمة أمريكية: العالم سينتهي خلال ساعات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة الوادي - كل الاخبار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق