اخبار الامارات اليوم العاجلة الأرصاد الإماراتية لـ24: الظروف الجوية الحالية مستمرة حتى الغد

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأرصاد الإماراتية لـ24: الظروف الجوية الحالية مستمرة حتى الغد

24- أبوظبي- ندى سمارة

أكد المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل الإماراتي أن المنخفض الجوي الذي تتعرض له الدولة منذ صباح أمس الثلاثاء هو الأقوى منذ بداية العام، لاسيما من حيث شدة الأمطار واتساع نطاق هطولها.

المركز لم يطلق اسم على المنخفض والمتداول صادر عن هواة

وأفاد مدير إدارة الأرصاد الجوية يوسف الكلباني في تصريحات خاصة لـ24 أن "الذروة التي وصل إليها المنخفض الجوي ستستمر حتى يوم غد الخميس، وستتركز على العاصمة أبوظبي ومدينة العين إلى جانب المناطق الشمالية من الدولة التي ستسيطر عليها السحب الركامية".

أسماء المنخفضات

وأكد الكلباني أن المركز الوطني زود الجهات المختصة بكافة المعلومات حول المنخفض الجوي على مدار الأيام الماضية بهدف توفير كافة البيانات اللازمة"، ولفت إلى أن حجم المنخفض لا يرقى في قوته للمعدلات العالمية التي تستدعي اطلاق أسماء على المنخفضات أو العواصف، وقال "الأسماء التي تردد عن المنخفض ليست رسمية وقد أطلقت من قبل الهواة ومتتبعي أخبار الأحوال الجوية".

ودعا مدير إدارة الأرصاد الجوية المواطنين والمقيمين إلى الحذر الشدد على الطرقات والالتزام بتعليمات الوقاية والسلامة ومتابعة توجيهات الجهات المختصة.

الشائعات

ولفت الكلباني إلى ضرورة الابتعاد عن الشائعات واستيقاء المعلومات من مصدرها الصحيح بهدف الحصول على البيانات الصحيحة اللازمة لوقاية وحماية أفراد المجتمع، لاسيما وأن كافة الجهات في الدولة تضع السلامة العامة للجمهور أولوية.

الخبر | اخبار الامارات اليوم العاجلة الأرصاد الإماراتية لـ24: الظروف الجوية الحالية مستمرة حتى الغد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : 24 الامارات ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق