اخبار الامارات اليوم العاجلة "الأزمات والطوارئ" تحذر قائدي المركبات وتدعو إلى تجنب استخدام الهواتف

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

"الأزمات والطوارئ" تحذر قائدي المركبات وتدعو إلى تجنب استخدام الهواتف

24 - أبوظبي - هالة العسلي

ناشدت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث المواطنين والمقيمين بضرورة توخي الحيطة والحذر أثناء القيادة على الطرق الخارجية لتدني الرؤية الأفقية في بعض مناطق الدولة خلال حالة عدم الاستقرار الجوي الذي تشهده المنطقة حالياً، مشيرة إلى أهمية توخي الحذر خلال التغيرات الجوية التي تحدث على الطريق فجأة، مؤكدة أن التصرف السليم والقيادة بسرعة منخفضة والحذر أثناء تقلبات الطقس يجنب قائدي المركبات انزلاق المركبة المفاجئ والكثير من المخاطر. كما حذرت الهيئة عبر حسابها في "تويتر" من استخدام الهواتف المتحركة أثناء حدوث العواصف الرعدية إلا عند الضرورة القصوى، مطالبة بمراقبة التغيرات الجوية، والاستماع إلى نشرات الأحوال الجوية عبر وسائل الإعلام الرسمية ومواقع التواصل الاجتماعي.

ونصحت الهيئة بتجنب السير قرب الشواطئ أو المياه المتدفقة ومجاري الأودية والسدود أو البرك خلال فترات سقوط الأمطار وتجمع المياه، مطالبة بسرعة الخروج من الوديان في حال كانت السماء ملبدة بالغيوم وتم سماع هدير المياه من الجبال، وذلك لتجنب جرف السيل الفجائي.

الخبر | اخبار الامارات اليوم العاجلة "الأزمات والطوارئ" تحذر قائدي المركبات وتدعو إلى تجنب استخدام الهواتف - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : 24 الامارات ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق