اخبار الامارات اليوم العاجلة بالصور: أمطار غزيرة مصحوبة برياح شديدة في جميع أنحاء الإمارات

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بالصور: أمطار غزيرة مصحوبة برياح شديدة في جميع أنحاء الإمارات

24 - أبوظبي

تشهد دولة الإمارات العربية المتحدة منذ يومين هطول كميات غزيرة من الأمطار ناتجة عن منخفض جوي بدأت تتعرض له الدولة صباح أمس الثلاثاء، أدى لارتفاع منسوب المياه على طرق رئيسية وعطل الحركة المرورية عند مداخل بعض المدن، وأحدث سيولاً وتسبب في جريان الأودية. ورصد عددٌ من مستخدمي التواصل الاجتماعي صوراً ومقاطع فيديو أظهرت كميات الأمطار وتجمعات المياه، لاسيما في إمارات أبوظبي ودبي والشارقة إلى جانب مدينة العين التي استمرت فيها الأمطار ما يزيد عن 12 ساعة دون توقف.
CdFi8BzWIAEw87L.jpg

r.jpg

image-09-03-16-11-42-4.jpeg

عدم استقرار
وكان المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل، أوضح أن الدولة تأثرت أول أمس بحالة من عدم الاستقرار الجوي، حيث كان الطقس غائماً جزئياً إلى غائم بوجه عام، وازدادت كميات السحب خاصة على المناطق الغربية والشمالية والسواحل والجزر مع فرصة لسقوط الأمطار، فيما كانت الرياح معتدلة إلى نشطة السرعة وقوية أحياناً خاصة فوق البحر، ومثيرة للغبار والأتربة على بعض المناطق المكشوفة.
image-09-03-16-11-42-7.jpeg
image-09-03-16-11-42-6.jpeg

الخبر | اخبار الامارات اليوم العاجلة بالصور: أمطار غزيرة مصحوبة برياح شديدة في جميع أنحاء الإمارات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : 24 الامارات ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق