اخبار الامارات اليوم العاجلة "طوارئ الشارقة" الوضع الجوي مستقر و"المرور" تؤكد لا حوادث "خشنة"

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

"طوارئ الشارقة" الوضع الجوي مستقر و"المرور" تؤكد لا حوادث "خشنة"

24- الشارقة- صفوان إبراهيم

أفادت لجنة الطوارئ في بلدية الشارقة أن الوضع الجوي في الإمارة مستقر والأمور تحت السيطرة وعمليات سحب المياه بدأت، في حين أكدت إدارة المرور والدوريات في الشارقة أن لا حوادث "خشنة" أو جسيمة سجلت في الإمارة والوضع المروري اقتصر على ازدحامات وحوداث طفيفة. وتفصيلاً قال مدير عام البلدية ورئيس لجنة طوارئ الأمطار رياض عبدالله عيلان لـ 24 إن "صهاريج بلدية الشارقة في شوارع المدينة الرئيسية والطرق الخارجية قامت بسحب المياه من الشوارع والميادين الرئيسية منذ بدء هطول الأمطار، كما انتشرت فرق العمل في الشوارع الرئيسية للمدينة وهي مجهزة بمعدات ومضخات وآليات لسحب الأمطار".

ودعا عيلان الجمهور إلى ضرورة اتخاذ الحيطة والحذر واستخدام الطرق البديلة حسب توجيهات الجهات المختصة، كما دعا الجمهور إلى التعاون مع البلدية والابلاغ عن أي طوارئ للأمطار من خلال الاتصال على الخط الساخن 993.

لا حوادث خشنة

مرورياً، قال رئيس فرع الإعلام الأمني في ادارة المرور والدوريات بالقيادة العامة لشرطة الشارقة الرائد عبدالرحمن خاطر "إنه تم تكثيف أعداد الدوريات المرورية، تحسباً لأي طارئ أو حادث على الطرقات، وأكد أنه لم تسجل أي حوادث خشنة مرورية حتى اللحظة".

وأضاف الرائد خاطر: "انتشرت فرق من قوات الشرطة والأنجاد والطوارئ والتدخل السريع على كافة ميادين وشوارع المدينة الرئيسية وذلك لتنظيم حركة المرور على هذه الشوارع، وهي على أهبة الاستعداد عند حدوث أية طارئ على الطرقات نتيجة التقلبات الجوية. مشيراً إلى بعض العراقيل المرورية على بعض الطرقات بسبب تراكم المياه.

الخبر | اخبار الامارات اليوم العاجلة "طوارئ الشارقة" الوضع الجوي مستقر و"المرور" تؤكد لا حوادث "خشنة" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : 24 الامارات ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق