اخبار الامارات اليوم العاجلة سيف بن زايد يكرم شرطياً ضبط امرأة انتحلت جنسية خليجية

0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة

سيف بن زايد يكرم شرطياً ضبط امرأة انتحلت جنسية خليجية

24 - وام

كرم نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان العريف أول سلطان عبدالقادر أحمد الهاجري من منتسبي الإدارةالعامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي تقديراً لجهوده في ضبط امرأة مطلوبة بدولة خليجية انتحلت جنسية امرأة أخرى أثناء عبورها بمطار دبي الدولي بعدما نجح بخبرته وحسه الأمني في كشف الواقعة. وأثنى الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان على جهود المكرّم وإخلاصه وسرعة بديهته، إسهامه في استباب الأمن والأمان، حاثاً إياه على الاستمرار في التميز بمجال العمل الشرطي والأمني.

حافز قوي 
وعبر الهاجري عن بالغ سعادته بتكريم الشيخ سيف بن زايد آل نهيان له، مؤكداً أن التكريم يشكل حافزاً قوياً له في أداء الواجب تجسيداً لاهتمام القيادة الشرطية بمنتسبي الشرطة في مختلف مواقع العمل وتمنى التوفيق والسداد لزملائه العاملين في المجال الأمني بمطارات الدولة، واصفاً إياهم بالعيون الساهرة في مجال تعزيز الأمن والاستقرار بربوع الوطن.

الخبر | اخبار الامارات اليوم العاجلة سيف بن زايد يكرم شرطياً ضبط امرأة انتحلت جنسية خليجية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : 24 الامارات ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق