اخبار الامارات اليوم العاجلة طوارئ العين توضح عبر 24 حقيقة انهيار منازل في المدينة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

طوارئ العين توضح عبر 24 حقيقة انهيار منازل في المدينة

24- العين- ندى سمارة

نفى مدير مكتب الطوارئ ونائب رئيس لجنة الطوارئ والأزمات والكوارث ببلدية مدينة العين، سعيد الكعبي، المعلومات المتداولة عن عملية إخلاء واسعة نفذت في اأحياء المدينة نتيجة انهيارات متتابعة فيها، وأكد ان هذه المعلومات مغلوطة جملة وتفصيلاً وهناك بعض المنازل دخلت إلها المياه وقد شهدت تصدعاً، ولكن لم تتم عملية إخلاء واسعة وانهيارات بالطرقات كما يتداول البعض. ودعا الكعبي في تصريحات خاصة لـ24 الجمهور إلى استيقاء المعلومات من مصدرها وعدم تداول المغلوطة منها، خاصة تلك التي لم تصدر عن جهات رسمية، مؤكداً عبر 24 أن لا فيضانات وقعت في منطقة جبل حفيت والفيديوهات المتداولة غير صحيحة وأنه شخصياً تواجد في المنطقة التي بدأت عمليات سحب المياه منها ولم تشهد انهيار أي سدود.

وقال مدير مكتب الطوارئ إن "هناك أضراراً مادية وقعت بالفعل والمياه وصلت لعدد من المنازل بفعل غزارة المياه وارتفاع منسوبها، إلا أن هذا لا يعني أن هناك أموراً خارجة عن السيطرة أو انهيارات وقعت في الأحياء الشعبية".

وحول البلاغات أكد تلقي قسم الطوارئ اتصالات عديدة، جميعها انحصرت بسقوط الأشجار وتجمع المياه، وما تردد عن وفيات لم يصل للبلدية علم به، وهناك جهات مختصة تتابع هذا النوع من البلاغات إلى جانب الحوادث المرورية.

الخبر | اخبار الامارات اليوم العاجلة طوارئ العين توضح عبر 24 حقيقة انهيار منازل في المدينة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : 24 الامارات ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق