اخبار الامارات اليوم العاجلة الوطني الاتحادي بصدد سؤال وزير البنية التحتية عن تشكيل لجنة تبحث أضرار الأمطار

0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الوطني الاتحادي بصدد سؤال وزير البنية التحتية عن تشكيل لجنة تبحث أضرار الأمطار

24- أبوظبي- سعيد علي

أكدت عضو المجلس الوطني الاتحادي ناعمة الشرهان، أنها ستوجه سؤالاً لوزير تطوير البنية التحتية، الدكتور عبدالله بلحيف النعيمي عن إمكانية تشكيل لجنة مشتركة مؤلفة من الوزارة كممثل للحكومة الاتحادية ومختلف الجهات المحلية، بهدف دراسة الوضع القائم وسبب الأضرار الناتجة عن سقوط الأمطار بهدف ايجاد الحلول المستقبلية المناسبة للحد من ذلك، الأمر الذي يخدم الصالح العام ويقلل من الأضرار الناتجة عن تقلبات الطقس. ولفتت الشرهان في تصريحات خاصة لـ24 إلى أن "حكومة دولة الإمارات بمختلف تشكيلاتها تسعى من خلال عملها إلى تحقيق التوازن في مجال البنية التحتية بين مختلف مناطق الدولة"، وأشارت إلى أنها واثقة من التكامل بين مختلف الجهات ودور ذلك في تخطي الصعاب خلال المرحلة المقبلة، وايجاد الحلول المناسبة لمختلف القضايا المتعلقة بالبنية التحتية.

وأوضحت الشرهان أن "البنية التحتية في دولة الإمارات تعد من الأفضل عالمياً، وقد حققت الدولة العديد من الانجازات العالمية في ذلك خلال عمرها القصير مقارنة بدول أخرى، وشهد لها العالم ذلك".

الخبر | اخبار الامارات اليوم العاجلة الوطني الاتحادي بصدد سؤال وزير البنية التحتية عن تشكيل لجنة تبحث أضرار الأمطار - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : 24 الامارات ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق