عاجل

اخبار الامارات اليوم العاجلة "الداخلية": لا حوادث كبرى جراء حالة عدم استقرار الطقس اليوم

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

"الداخلية": لا حوادث كبرى جراء حالة عدم استقرار الطقس اليوم

24 - أبوظبي

أهابت وزارة الداخلية بـ "المواطنين والمقيمين" بالالتزام باشتراطات السلامة والوقاية في الظروف الجوية السائدة وحالة عدم الاستقرار الجوي المصحوبة بالأمطار الغزيرة والرياح الشديدة، مؤكدة استعداد جميع الأجهزة لمثل هذه الحالات وفق خطط الطوارئ المعدة مسبقاً. وأكد قائد عام الدفاع المدني في وزارة الداخلية اللواء جاسم محمد المرزوقي، عدم ورود بلاغات عن وقوع حوادث كبرى لحين "إعداد هذا الخبر" ومداهمة المياه بعض المساكن في المناطق المنخفضة، التي تعاملت معها كوادر الدفاع المدني بسحبها على الفور وسقوط أشجار على الطرق، وتطاير بعض المعدات من مواقع بناء.
%D8%AC%D8%A7%D9%86%D8%A8%20%D9%85%D9%86%

طرق الوقاية
وأهاب بالمواطنين والمقيمين، عدم مغادرة سكنهم إلا عند الضرورة في مثل هذه الأحوال الجوية واتباع طرق الوقاية، واتخاذ الاجراءات الصحيحة للحيلولة دون وقوع الحوادث على مختلف أنواعها، حاثاً إياهما على عدم الاقتراب من مناطق السيول والانجرافات الأرضية، حفاظاً على سلامتهم.

وكان قائد عام للدفاع المدني، زار اليوم الأربعاء إدارة الدفاع المدني في العين، ومتابعة عمل الدفاع المدني للظروف والأحوال الجوية ميدانياً وتفقد غرفة العمليات هناك ، لتعزيز الإجراءات الوقائية حفاظاً على السلامة العامة.

وذكر أن الدفاع المدني واستعدادا للأحوال الجوية المتوقعة وضعت خطة برفع جاهزية الكوادر البشرية والآليات والمعدات، لمواجهة الحالات الطارئة جراء الأحوال الجوية السائدة في الدولة.

الخبر | اخبار الامارات اليوم العاجلة "الداخلية": لا حوادث كبرى جراء حالة عدم استقرار الطقس اليوم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : 24 الامارات ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق