اخبار الامارات اليوم العاجلة غياب بالجملة في الوزارات والجهات الحكومية في ظل تحذيرات عدم الاستقرار الجوي

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

غياب بالجملة في الوزارات والجهات الحكومية في ظل تحذيرات عدم الاستقرار الجوي

24- دبي- سعيد علي

شهدت الوزارات والجهات الحكومية في دولة الإمارات غياب بالجملة للموظفين العاملين فيها اليوم الخميس في ظل التحذيرات من استمرار تأثر الدولة بحالة من عدم الاستقرار الجوي، وإمكانية تشكل السيول وارتفاع منسوب المياه في الطرق الداخلية والخارجية، وإغلاق لبعض الطرق لإخلائها من الأشجار ومياه الأمطار. ورغم تحسن الحالة الجوية وقيام الجهات المعنية بدورها على أكمل وجه وفتح غالبية الطرق الحيوية والداخلية وسحب المياه المتراكمة منها، إلا أن الإعلان عن منح قطاع التعليم اجازة ليوم الخميس ساهم في زيادة نسبة المتغيبين في الوزارات والجهات الحكومية، استشعاراً للخطر، وحفاظاً على سلامتهم وأرواحهم، لاسيما بعد رفع الجهات لحالات الطوارئ 100%.

وخلت معظم الطرق الحيوية التي كانت تشهد ازدحامات مرورية من المركبات وكانت الحركة انسيابية على معظم مداخل المدن، نظراً لغياب عدد كبير من موظفي القطاع الحكومي إلى جانب طلبة المدراس.

الخبر | اخبار الامارات اليوم العاجلة غياب بالجملة في الوزارات والجهات الحكومية في ظل تحذيرات عدم الاستقرار الجوي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : 24 الامارات ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق